وكيله: الزنفلي سيكون الحارس رقم واحد في مصر.. وشخصيته تليق بالأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد عبد الحميد وكيل محمود النزفلي حارس مرمى الأهلي الجديد أنه من أفضل حراس مصر، كما أشار إلى أن شخصيته تليق بالأهلي.

وقال وكيل الزنفلي في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: "الزنفلي من أفضل حراس مصر وذهب إلى المكان الذي يستحقه ولذلك كان هناك ترحيب من الداخلية رغم معاناة الفريق للبقاء في الدوري كل موسم".

وواصل عبد الحميد: "الزنفلي تعرض لموقف في البنك الأهلي حين كان الأهلي سيتعاقد مع محمد أبو جبل، حيث عرض عليه الانضمام بتفعيل الشرط الجزائي، ثم تعطلت صفقة أبو جبل".

واستطرد: "الزنفلي متدين للغاية ومواظب على الصلاة فشكر الله وحمده وشخصيته تليق بالأهلي واعتبر أن القادم سيكون خيرا له، وحينها قال لن أخرج إلا للنادي الأهلي، قبل أن تحدث المفاوضات حتى".

وأردف: "الزنفلي أبلغني الزنفلي بتواصل الأهلي معه ثم أتانا أمير توفيق مدير التعاقدات في نادي الداخلية وأنهى الصفقة".

أكمل "لا يمكن أن يتحدث الأهلي مع لاعب في مصر ويرفضه، وأثق أن الزنفلي سيستمر مع الأهلي لسنوات بعد نهاية الإعارة".

واستمر: "هناك تاريخ سيتم كتابته في حراسة مرمى الأهلي في الفترة القادمة باسم الزنفلي، وسوف يكمل في الأهلي بعد فترة الـ 6 شهور ولن يخرج منه".

وأتم عبد الحميد حديثه: "الزنفلي تعرض للظلم بعدم الانضمام لقائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، وهو سيكون رقم واحد في مصر خلال الفترة القادمة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق