إيهاب الكومي: رينارد رحب بتدريب مصر.. وصلاح لا يتدخل في قرارات الاتحاد

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال إيهاب الكومي ضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم أن هيرفي رينارد رحب بتدريب منتخب مصر، كما أكد على أن محمد صلاح لا يتدخل في عمل اتحاد الكرة.

وأكد الكومي خلال تصريحات تلفزيونية: "كان لدينا أمل كبير في استكمال فيتوريا لمشواره مع منتخب مصر وقبل أمم إفريقيا لم يخسر سوى مباراة واحدة، وفي البطولة الأداء كان مغايرا وللأسف الشديد النتائج لم تكن مرضية وتوصلنا الاتفاق على إقالة البرتغالي وجهازه المعاون".

وأكمل عضو الاتحاد: "هدفنا كان الوصول لكأس العالم 2026 وكان لدينا ثقة في الوصول بعيدا بأمم إفريقيا، واعترف بوجود خطأ في عدم وجود شرط جزائري بشأن نتائج أمم إفريقيا".

وعن اختيار محمد يوسف كمدير فني مؤقت واصل: "يوسف سبق له حصد الألقاب كمدرب ولاعب وتوج مع منتخب مصر وسيكون إضافة في منصبه، ونريد إضافة عنصر شاب آخر رفقته مع المدير الفني الجديد، ومن أجل تجهيز الجيل الجديد من المدربين".

واستطرد: "صلاح قال بدعابة في المؤتمر الصحفي إن فيتوريا مستمر وقيل إنه يتدخل في صلاحيات الاتحاد وهو ما لا يحدث وهو من أكثر الناس حرصا على المنتخب. ولم يرفض إطلاقا فكرة قدوم حسام حسن كمدير فني".

واختتم تصريحاته: "هيرفي رينارد رحّب بتدريب منتخب مصر، ونحن نضعه في اعتبارنا وهو من نفس الأسماء المعروضة بقوة وكذلك سيباستيان ديسابر وإن شاء الله نصل للقرار الذي يلبي طموحات منتخب مصر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق