حسام حسن: أعتبر نفسي جزء من منتخب الأردن

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على مباراة الديربي التي تجمع بين الهلال والنصر، ضمن منافسات نهائي كأس الرياض.

وقال حسام حسن، في تصريحات تليفزيونية: "أجواء ديربي النصر والهلال، جميلة وخبرات اللاعبين المتواجدين في البطولة كبيرة، وأعتقد اللاعبين في الهلال والنصر وصلوا إلى أعلى مستوى فني".

وأكمل: "الناس والجماهير تحب الرياضة وبالتحديد كرة القدم، وبطولة موسم الرياض تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين، لذلك البطولة تتمتع بوجود ترفيه نفسي ومعنوي للجماهير".

وأضاف: "الهلال والنصر يسيرون بخطوات مميزة في بطولة الدوري السعودي، والنجوم المتواجدين في الفريقين المحلين والأجانب يسيرون بخطى ثابتة".

وأردف: "عودة اللاعبين من بطولة كأس أمم إفريقيا وكأس أمم آسيا، والمشاركة في موسم الرياض زاد المتعة في هذه البطولة".

وتطرق للحديث عن وصول منتخب الأردن لنهائي كأس أمم آسيا، قائلًا: "أنا اعتبر نفسي جزء من منتخب الأردن واللاعبين والكرة الأردنية، واستطعت تحقيق نتائج مميزة مع المنتخب، اللاعبين الأردنيين لديهم حالة وروح عالية للغاية، يجب توفير لهم الإمكانيات لتحقيق طموحهم، وأتمنى إسعاد الجماهير وتحقيق اللقب".

طالع ايضًا:

تفاصيل 5 صفقات جديدة لـ الأهلي في الميركاتو الشتوي 2024.. (تقرير)

محمود عاشور حكمًا لـ VAR في مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا | خاص

هدف عالمي.. تريزيجيه يسجل لـ طرابزون بمرمى جينتشلاربيرليجي في كأس تركيا (فيديو)

غيابات الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.. موقف الصفقات الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق