محمد الشيبي يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه الدولي المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز رسالة إلى جماهير الزمالك، وذلك بعد المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة دوري نايل.

وكانت جماهير الزمالك قد وجهت رسائل دعم لمحمد الشيبي قبل انطلاق مباراة الفريقين أمس، في المباراة التي لم تشهد مشاركة اللاعب بسبب طرده في مباراة الاهلي الماضية.

وكتب الشيبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "نستجرام": "شكرا جزيلا لكل جماهير الزمالك على حسن الاستقبال وعلى أخلاقهم العالية، شكرا لكل الجماهير المغربية والمصرية التي تتكلم بالحق، وكل شخص ساندني في الفترة الأخيرة التي كانت مليئة بالكذب والظلم والإفتراء الجماهيري والإعلامي وغياب العدل في أحكام الكرة".

وتابع: "شكرًا لكل شخص يندد ضد سب الأم والوالدين بصفة عامة، دائمًا وأبدًا لن أنحني ولن نركع إلا لله سبحانه وتعالى".

طالع أيضًا:

ميركاتو 2024 | كواليس مفاوضات برشلونة لضم أولمو من لايبزيج

انفراد | وكيل داني أولمو لـ كورة بلس: اللاعب في طريقه للانتقال لناد كبير.. ولايبزيج لا يمكنه منع رحيله

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين يرتفع رصيد بيراميدز إلى 69 نقطة يحتل بهم المركز الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق