دوري المحترفين.. غرامة 50 ألف جنيه على "مارو" بغزل المحلة قبل مباراة القناة

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، تغريم مروان مارو مهاجم الفريق المحلاوي، 50 ألف جنيه، بعد الانقطاع عن التدريبات منذ مباراة النجوم في الأسبوع قبل الأخير من الدور الأول من دوري المحترفين.

وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بتغريم مروان مارو 50 ألف جنيه عقب خضوع اللاعب للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادي بعد انقطاعه عن التدريبات منذ مباراة النجوم في الأسبوع قبل الأخير من الدور الأول من دوري المحترفين.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة، ففقد انتظم اللاعب في لتدريبات الجماعيةمنذ عودة الفريق من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التعادل مع وادي دجلة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت السبت الماضي بإستاد السلام. 

يذكر، أن غزل المحلة يستعد لمباراة القناة في الأسبوع الثالث من الدور الثاني من دوري المحترفين وهي المباراة التي يسعي غزل المحلة خلالها لحصد النقاط الثلاث بعد الفوز في أول مباراة للفريق بالدور الثاني أمام طنطا والتعادل في المباراة الثانية أمام وادي دجلة بدون أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق