عبدالسلام نجاح يقود المحلة أمام القناة بعد إيقاف أحمد عيد عبدالملك

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى نادي غزل المحلة، فاكسًا رسميًا من اتحاد الكرة يؤكد إيقاف أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني للفريق المحلاوي لمدة مباراة واحدة وذلك بسبب حصوله على ثلاث إنذارات خلال مباريات غزل المحلة الأخيرة بدوري المحترفين.

ومن المقرر، أن يتولى عبدالسلام نجاح المدرب العام لفريق غزل المحلة، القيادة الفنية للفريق المحلاوي في المباراة القادمة أمام القناة بعد تأكد غياب أحمد عيد عبدالملك عن المباراة بسبب الإيقاف على أن يتواجد أحمد عيد بمدرجات ستاد غزل المحلة أثناء المباراة.

وفي سياق مختلف، يسعى الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة لتجهيز محمد جابر صانع ألعاب الفريق، قبل مباراة القناة، وذلك تمهيدًا للدفع به خلال المباراة فيما تزايدت فرص لحاق نادر رمضان لاعب خط وسط الفريق باللحاق بالمباراة المقبلة للفريق المحلاوي بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق أمام دكرنس في ختام مباريات الدور الأول بدوري المحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق