تاريخ مواجهات الزمالك ضد الأهلي قبل قمة الليلة في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة القوية التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين في القمة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة في بطولة دوري نايل. 

قمة الزمالك ضد الأهلي والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي ستكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة قوية لدي كلا الفريقين في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري .

نتائج مواجهات الزمالك ضد الأهلي

المنافسة القوية بين الأهلي والزمالك يعود إلى عام 1917 حيث اقيمت أول مباراة على الإطلاق جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد ولكن أول لقاء رسمي خاضه الفريقين كان في عام 1948 وانتهى بهدفين لصالح كل فريق تحت شعار لا غالب ولا مغلوب. 

الأرقام تشير إلى 120 مباراة  خاضها الزمالك ضد الأهلي قبل القمة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الإثنين حيث استطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز في 53 لقاء بينما تمكن الزمالك من حسم 27 مواجهة لصالحه في حين انتهت 40 من لقاءات الفريقين بالتعادل .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل لاعبو الأهلي 167 هدفًا خلال لقاءات الفريقين في مقابل 115 هدفًا لصالح الزمالك. 

أقرأ أيضًا

الزمالك في مواجهة قوية ضد الأهلي بقمة خارج التوقعات بدوري نايل

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في دوري نايل مجانا بطريقتين.. تعرف عليهم

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 15 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة.. الزمالك ضد الأهلي في قمة دوري نايل

 
يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بطموح قوي في تحقيق الفوز من أجل رد اعتباره أمام الأهلي بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الأبيض في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك بالرياض.

كما يطمح الزمالك في فوز على الأهلي يقوده إلى العودة للمنافسة بقوة على لقب الدوري خلال الموسم الحالي. 

وفي المقابل يتطلع فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري وتأكيد التفوق على الأبيض بعد الفوز من قبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق