أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية في الدوري المصري "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم موقع Kora Plus في هذا التقرير ملخص وأهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والداخلية بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم في مواجهة الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يحتل فريق الداخلية المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 11 نقطة من 20 مباراة، حقق الفريق انتصارًا واحدًا فقط، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

من جانبه، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 28 نقطة من 19 مباراة. حقق الفريق 8 انتصارات، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

صديق أوجولا يفتتح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول لصالح سيراميكا كليوباترا 

سيراميكا كليوباترا يضيف الهدف الثاني بتسديدة قوية من أقدام القندوسي 

الداخلية يعود للمباراة بعد تسجيل معاذ الحناوي لركلة جزاء في شباك سيراميكا كليوباترا 

صديق أوجولا يسجل ثاني أهدافه وثالث أهداف سيراميكا كليوباترا  

جاء تشكيل الداخلية للقاء كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد مجدي

الدفاع: كريم يحيى - معاذ الحناوي - محمود صابر - إيهاب سمير

الوسط: عبد الرحمن صميدة - محمود حسونة - كليتشي شيميزن

الهجوم: شريف دابو - كلفين أكينمولا - محمد العطار

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: رمضان مصطفى - أشرف بلقاسم - محمود منصور - إسلام عبد النعيم - زيادة طارق - يوسف تونجي - أدهم حامد - أحمد سيد غريب - محمود علي "أوكا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق