علي معلول يسعى لكتابة التاريخ في قمة الأهلي والزمالك اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد النجم التونسي علي معلول ، ظهير أيسر النادي الأهلي لخوض مواجهة القمة اليوم التي تجمع الزمالك ضد الأهلي في ملعب ستاد القاهرة في تمام السابعة مساء الإثنين مواجهة من العيار الثقيل.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الأهلي، في لقاء قمة الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، والمؤجل من الجولة العاشرة، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

علي معلول على أعتاب رقم تاريخي في مواجهات الأهلي ضد الزمالك

وتأكدت جاهزية معلول، وتواجد ضمن قائمة الأحمر للمواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، حيث يأمل في كتابة التاريخ وتعزيز رقمه المميز بتاريخ مواجهات الديربي.

علي معلول يعد ثالث اللاعبين الأجانب تسجيلا في تاريخ مواجهات الفريقين، برصيد 4 أهداف، حيث يتقدمه فقط الثنائي علي محسن نجم القلعة البيضاء الأسبق والأنجولي أمادو فلافيو مهاجم الأحمر برصيد 5 أهداف.

وتمكن اللاعب التونسي من هز شباك الزمالك في 4 مناسبات، كانت جميعها في الدوري المصري، حيث خاض أمام الزمالك، 14 مباراة، فاز المارد الأحمر في وجوده بـ9، وخسر 3، وحسم التعادل نتيجة مباراتين.

ويتبقى لعلي معلول تسجيل هدف ليتساوى مع الثنائي محسن وفلافيو وهدفين لتصدر القائمة وحيدًا.

تجرى اليوم الإثنين مباراة الأهلي والزمالك في إطار مباريات الدوري المصري مساء اليوم الإثنين حيث يحتضنها ملعب استاد القاهرة الدولي ، حيث سيكون أبناء القلعة البيضاء أصحاب الضيافة ونجوم القلعة الحمراء هم الضيوف.

يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري في المباراة الماضية من دوري نايل بثلاثية مقابل لا شيء ، ولا يختلف الأهلي عنه كثيرًا حيث سيخوض اللقاء بنفس المعنويات بعد تحقيقه لفوز صعب على نظيره زد بهدف دون رد.

ويتواجد الأهلي في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 21 نقطة، بينما الزمالك يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، مما يعني أن الفوز لأي من الفريقين سيقفز به عدة مراكز متقدمة في جدول المسابقة.

طالع أيضًا:

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك عبر كورة بلس

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

قائمة المحظورات على الجماهير بمباراة الزمالك ضد الأهلي

الأهلي سيحاول اللعب على معنويات الزمالك خاصة بعد تفوقه في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين، حيث حقق الأحمر الفوز بنهائي كأس مصر على حساب غريمه التقليدي قبل بضعة أسابيعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق