دوري المحترفين | استقالة مدير الكرة وتجديد عقد مدرب طنطا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد نادي طنطا مساء أمس الأربعاء، جلسة مطولة بين مجلس إدارة نادي طنطا وعمرو أنور المدير الفني للفريق الطنطاوي، انتهت بالاتفاق على تجديد عقد المدير الفني للفريق ليقود الفريق الطنطاوي للموسم الثالث على التوالي.

وشهدت جلسة إدارة طنطا مع عمرو أنور الاتفاق على احتياجات الفريق الطنطاوي في الموسم المقبل واللاعبين المقرر رحيلهم عن الفريق خلال الفترة المقبلة والصفقات التي يحتاج اليها الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وفي نفس السياق، قرر فتحي سليم مدير الكر بنادي طنطا تقديم استقالته من منصبه كمدير للكرة بالنادي الطنطاوي وذلك بعد ثلاث سنوات قضاها في منصبه بالفريق.

ومن جانبه، أعلن فتحي سليم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" استقالته من منصبه كمدير للكرة لفريق طنطا وذلك نظرًا لظروفه الخاصة وارتباطاته الخاصة التي تمنعه من التواجد في منصبه خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق