من يُرجح الكفة؟.. الزمالك ومودرن فيوتشر متساويان تهديفيًا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام مودرن فيوتشر في لقاء الجولة الـ 24 من بطولة دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024.

وبعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 على حساب نهضة بركان، يترقب الزمالك مواجهة مودرن فيوتشر التي يسعى من خلالها لتحقيق الانتصار لتحسين وضعه في جدول ترتيب دوري نايل.

وفي آخر مواجهاته المحلية، تلقى الزمالك الخسارة بهدف دون رد أمام سموحة قبل الانتصار على نهضة بركان قاريًا في لقاء الإياب بهدف دون رد، ليتوّج باللقب عقب الخسارة ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

وفي جدول ترتيب الدوي المصري يحتل الزمالك المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة من 15 مباراة حقق خلالها 7 انتصارات، و3 تعادلات وتلقى 5 هزائم، بينما يحتل مودرن فيوتشر المركز الـ 9، برصيد 30 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حقق 7 انتصارات، و9 تعادلات وخسر 5 مواجهات.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول من ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة، بينما يحتل المارد الأحمر النادي الأهلي المركز الـ 7 من ترتيب الدوري، برصيد 34 نقطة بعدما لعب 15 مباراة.

موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر في دوري نايل

مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر تقام على إستاد القاهرة الدولي يوم غدٍ الخميس، في تمام الساعة الـ 7 مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

مقارنة رقمية قبل قمة الزمالك ومودرن فيوتشر في دوري نايل

لعب الزمالك 15 مباراة تمكن من تسجيل 23 هدفًا في حين خاض مودرن فيوتشر 21 مباراة أحرز لاعبوه 21 هدفًا.

استقبل مودرن فيوتشر 17 هدفًا في شباكه خلال مبارياته في الدوري مقابل 15 هدفًا سكنت شباك الزمالك.

مودرن فيوتشر والزمالك يتساويان في عدد المباريات التي حقق فيها الفريقان الفوز بـ 7 مباريات كما تساوى الثنائي في عدد المباريات التي خسرها كل منهما حتى الآن في دوري نايل بـ 5 لقاءات.

سجل نجوم الزمالك 3 ركلات جزاء في حين أضاع واحدة أمام ركلة جزاء مسجلة لصالح مودرن فيوتشر ولم يضيع أخرى.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق