أحمد حمدي: هنري وراء ضمي لمونتريال.. وأشكر جماهير الأهلي على حبهم لي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك عن دور تيري هنري وراء ضمه لنادي مونتريال الكندي، معلقًا على تشبيهه بحسام غالي نجم الأهلي السابق.

وقال حمد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الهدف بقناة أون تايم سبورتس: "هنري وراء قرار ضمي إلى مونتريال الكندي، لم أقابل هنري شخصيًا بسبب فترة العزل الصحي بسبب أزمة فيروس كورونا وقتها وعندما انضممت للفريق كان قد قام هنري بتقديم استقالته وتولى بعده ويلفريد مساعده وكان من أفضل المدربين الذين لعبت معهم". 

وعن الشبه بينه وبين حسام غالي قال: "حسام غالي لاعب عظيم واستفدت من خبراته الكثير ودائمًا كان ينصحي سواء داخل الملعب أو خارجه، وشرف لي أن يتم تشبيهي به".

وعن أقرب لاعب له من لاعبي الأهلي قال: "محمد عبد المنعم أول لاعب قام بزيارتي بعد إصابتي وهو كان معي منذ كنت في الناشئين وهو لاعب رائع، وهو كان مهاجم وهو ناشئ".

وأضاف: "أوفا أيضًا إطمأن علي بعد الإصابة ومحمد هاني وأفشة وعلاقتي جيدة بكل اللاعبين".

وعن حب جماهير النادي الأهلي وحزنهم على إصابته قال: "أمضيت 14 عامًا داخل النادي الأهلي لم أفتعل أي مشكلة لهذا الجماهير تحترمني وأنا أشكرهم على هذا الشعور". 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق