ميدو: أتشرف بالإنضمام لـ أون تايم سبورتس.. وأعد هذا اللاعب بـ 200 ألف مكافأة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق أنه يتشرف بالعمل في مجموعة أن تايم سبورتس من خلال برنامج الهدف مع إبراهيم عبد الجواد.

وقال مديو خلال تصريحات عبر برنامج "الهدف" المذاع على "أون تايم سبورتس2": "من أول شهر سبعة إن شاء الله هكون ضيفا ثابتا على برنامج الهدف لتحليل المباريات وأتمنى أن أكون إضافة على برنامج قوي وكبير مثل برنامج الهدف".

وأكمل: "منذ 6 شهور ونحن نحضر للموضوع، وأتشرف بالانضمام لمجموعة قنوات أون تايم سبورتس، وسعيد جدا بالتوأمة بين إدارة قناة المحور والشركة المتحدة للإعلام لإن كلنا نكمل بعض وديما نحن تحت راية الإعلام الوطني".

وأكد: "أشكر قناة المحور المحترمة على تفهمها من خلال تبادل محللي الرياضة بين القناتين، إن شاء الله هيكون في ضيوف من قنوات أون تايم في برنامج الريمونتادا والتي أعلن من هنا أنني مستمر فيه وبنطور ديما".

وواصل: "أعد الجماهير أنه سيكون هناك فقرة ثابتة في برنامج الهدف على أون تايم سبورتس مختصة بتحليل الكرة بشكل قوي، وأتمنى من اللاعبين أن يقدموا كرة جيدة لكي يساعدونا في تقديم محتوى قوي ودورنا هو إبراز شغل اللاعبين".

وأردف: "بدأنا مباراة بوركينا فاسو بشكل جيد جدا في أول تلت ساعة وأحيي تريزيجيه على أدائه الرائع خلال تلك المواجهة وهو لاعب كبير جدا وتأثيره في المنتخب قوي للغاية وهو أهم لاعب في المنتخب خلال الفترة الأخيرة".

واسترسل: "مبسوط للغاية عندما شاهد عمر فايد لاعب المنتخب الأولمبي لاحظت تغير جسماني قوي عليه وهو مدافع منتخب مصر المستقبلي، وعمر الساعي لو أحرز 10 أهداف هذا العام سأعطيه 200 ألف جنيه مكافأة".

واختتم: "محمد صلاح لو متاح خلال أولمبياد باريس سيعطي دفعة قوية لمنتخبنا الوطني المشاركة وفي حالة عدم تواجد صلاح أرشح تريزيجيه، والشناوي يستحق المشاركة في الأولمبياد أيضا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق