تدريبات مكثفة لـ الأهلي بعد انتظام الدوليين استعدادًا لمواجهة فاركو

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريبات مكثفة اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة فاركو في دوري نايل .

يؤدي الأهلي مرانه اليوم الأربعاء بعد انتظام الدوليين في التدريبات عقب الراحة التي حصلوا عليها أمس بعد المشاركة في معسكر منتخب مصر.

الأهلي ضد فاركو

الأهلي يعد لمواصلة مشواره في الدوري المصري بمواجهة فاركو يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساء على أرض استاد برج العرب في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 11.

ويسعى كولر لقيادة الأهلي الأهلي لتحقيق الفوز في جميع المباريات المؤجلة في الدوري من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب والاقتراب من الصدارة والمنافسة على درع البطولة.

النادي الأهلي يحتل حاليًا في المركز الثامن في الدوري المصري بحصيلة 33 نقطة بعد خوض 15 مباراة حيث حقق 10 انتصارات وتعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة في مثلهما.

ويطمح الأهلي في استئناف مسيرة الانتصارات في الدوري بعد نهاية فترة التوقف الدولي من أجل مواصلة مشواره للمنافسة على اللقب.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مؤخرًأ، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق