ميكالي: اختياراتي لقائمة الأولمبياد ستنال إعجاب الجماهير وهذا موقفنا من محمد صلاح

كورة بلس [1] 0 تعليق 74 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - طالب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، الأندية بتسهيل مهمته، معبرًا عن سعادته بفوز فريقه على كوت ديفوار وديًا استعداداً لأولمبياد باريس 2024.

قال ميكالي في تصريحاته عبر قناة أون سبورت: "اللاعبون أدوا مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، حيث سيطروا على مجريات اللعب وسجلوا هدفين".

أضاف: "خضنا معسكرًا جيدًا ولعبنا أمام منتخب كوت ديفوار الذي لعب مباريات قوية ضد العراق وفرنسا".

وواصل: "هناك من 5 إلى 6 أسماء سنختار من بينهم الثلاثي فوق السن لخوض أولمبياد باريس. محمد صلاح اسم كبير ويمكنه التواجد في أي قائمة بالعالم".

استكمل: "لا أريد الإفصاح عن أسماء اللاعبين في الوقت الحالي تحسبًا لأي ظروف أو مستجدات على غرار إصابة مصطفى محمد ونحن لا نعلم متى سيعود".

أردف: "هناك أشياء تحدث قد تعيد حساباتنا خاصة أن مازال أمامنا الوقت الكافي لاتخاذ القرار".

وعن اختيار اللاعبين الثلاثة الكبار الذين سيُسمح لهم بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، قال: "محمد صلاح سيكون ضمن خياراتي بكل تأكيد".

وواصل: "سأختار اللاعبين الثلاثة الذين أعتقد أنهم سيفيدون المنتخب بشكل أفضل، وأنا واثق من أن اختياراتي ستنال إعجاب الجماهير".

اختتم: "بانضمام كوكا وإبراهيم عادل والثلاثي فوق السن إلى صفوفنا سنكون فريقا قويًا، نعمل في الوقت الحالي على التنسيق مع الأندية بشأن استدعاء اللاعبين، المنتخب الأولمبي لم يقف في وجه أي ناد بشان انضمام لاعبيه والآن حان الوقت لتسهيل مهمته خاصة أنه يمثل مصر في بطولة عالمية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق