محمد هاني يوجه الدعوة لزملاءه ومجلس الأهلي لحضور حفل زفافه اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه محمد هاني، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الدعوة إلى مسئولو النادي واللاعبين، لحضور حفل زفافه، المقرر له مساء اليوم الأربعاء.

ويحتفل محمد هاني، مساء اليوم الأربعاء، بحفل زفافه، في فندق "سانت ريجيس" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن الممكن أن يشهد حفل الزفاف، حضور الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعدادات القوية من أجل مواجهة نظيره فاركو في إطار منافسات دوري نايل، عقب استئناف المسابقة المحلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وينتظم اللاعبين الدوليين اليوم في مران الفريق عقب انتهاء مهمتهم في التواجد مع منتخب مصر في إطار منافسات الأجندة الدولية.

ويلعب الأهلي المباراة وهو محتلًا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة من 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين.

في المقابل، يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل والقناة الناقلة

تلعب مواجهة الأهلي وفاركو في دوري نايل، مساء الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري، حيث تنطلق المواجهة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاد برج العرب".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق