اتحاد الكرة: جمال علام لا يتدخل في عمل اللجان وتقديم المستندات له طرقه

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر باتحاد الكرة، أن رئيس اتحاد الكرة، جمال علام، لا يتدخل في عمل اللجان أو يتدخل في الأمور القانونية مشددًا على أن التظلمات أو الطلبات التي تُقدم لاتحاد الكرة، لها لجانها المختصة وطرقها القانونية.

قال المصدر: "رئيس اتحاد الكرة لا يتدخل في عمل اللجان أو في الأمور القانونية ومن يريد أن يقدم مستندات تثبت صحة شكواه عليه أن يقدمها ويعرضها أثناء التحقيق على اللجان المنوطة بذلك".

تابع: "تدخل أي مسئول من مجلس إدارة الاتحاد بما فيهم رئيس المجلس يعد خطأ قانونيًا ويخالف لائحة مجلس الإدارة، بالإضافة أنه يجب أن يتم إرسال المراسلات الرسمية على الميل أو الفاكس الرسمي للاتحاد وليس عن طريق إرسال رسائل خاصة لأعضاء مجلس الإدارة".

أيمن الشريعي: أزمتنا ليست في تتويج الأهلي ببطولة 2003 ولكن!

وكان أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، قد أكد أن هناك حالة تزوير بشأن ابراهيم سعيد لاعب المصري مواليد 2003 وسبق وقدم الأهلي شكوى ضد نفس اللاعب واتحاد الكرة حكم لصالحه ومنحه النقاط الثلاث، مشيرًا إلى أن اتحاد الكرة اعتبر الأمر يتطلب تدخل جهات آخرى.

وقال الشريعي في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس على قناة etc:"اتحاد الكرة أكد أن بطاقة اللاعب أكد أنه ليس جهة اختصاص رغم أنه سبق وحكم لصالح الأهلي، رغم أن اللاعب تم قيده في النادي المصري بنفس البطاقة الشخصية واللاعب شارك في كل المباريات ما عدا لقاء الأهلي في الموسم المنقضي".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق