اتحاد الكرة يُقرر إيقاف عقوبة محمد الشيبي مؤقتًا .. تعرف على السبب

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد مصدر باتحاد الكرة، أن محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، تقدم باستئناف على العقوبة التي وقعت عليه من قبل الاتحاد بإيقافه لمدة 6 مباريات، بعد أزمته مع حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، الأخيرة.

وكان اتحاد الكرة قرر في اجتماعه الطارئ مساء الخميس، إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه، بسبب مخالفته اللوائح.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "محمد الشيبي لاعب بيراميدز يتقدم بإستئناف على عقوبة إيقافه لمدة 6 مباريات للجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح".

تابع: "بناءً عليه سيتم إيقاف تنفيذ العقوبة ويحق للاعب المشاركة مع ناديه لحين الفصل في الأمر من جانب لجنة الاستئناف".

وجاء إيقاف الشيبي بعدما قضت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، الخميس الماضي، بمعاقبة لاعب الأهلي حسين الشحات، بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وحرمانه من عضوية أى هيئة رياضية في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق