محمد عبد الوهاب: يمكنني ضم أحمد مصطفى زيزو إلى الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، على إمكانية انضمام أحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، لصفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

قال محمد عبد الوهاب، في تصريحات تلفزيونية: "كان في لعيب جامد جدًا في نادي الزمالك اسمه إيمانويل أمونيكي، كان كل ما يلعب قدام الأهلي يجيب جون".

وأضاف: "أمونيكي، مكنش ليه حل، جبناله عرض من الدوري الألماني، كان لازم يمشي من نادي الزمالك مينفعش كان يستمر في نادي الزمالك هيفضل يعكنن على الأهلاوية ويجيب كل شوية فينا جون، فكان لازم يطلع بره".

وتابع: "أنا اللي طفشت إيمونيل أمونيكي، من الزمالك، جبناله عروض لحد ما طلع بره وسافر الحمدالله، أنا اللي اشتغلت على رحيل أمونيكي، عشان محدش يعكنن على الأهلاوية.. الأهلاوية مينفعش يزعلوا".

وواصل: "إذا كنت موجودا حاليا في الأهلي، كنت لا أترك زيزو لو 100 مجلس موجود، يمكنني ضم زيزو للأهلي، وأي نادي يتمنى ضمه".

وأضاف: "لكن وضع زيزو يختلف عن شيكابالا، الذي يعد رمز لنادي الزمالك، لكن زيزو انتقل إلى الأبيض قبل عدة سنوات فقط، ومنذ وقت قريب وأنا خارج الأهلي عرض علي فتوح للانضمام إلى الأحمر، ورفضت لأن الأمر ليس من اختصاصاتي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق