الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في مواجهة قوية بدوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف فريق الإسماعيلي باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز التاسع برصيد 38 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.
يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثا عن تحقيق الفوز لتحسين موقف الفريق بجدول المسابقة واستعادة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة مع فاركو بهدف لكل فريق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.
وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار  بالمنافس وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح للفريق من أجل التسجيل، وطالب بغلق المساحات أمام لاعبي الإسماعيلي وعدم منحهم الفرصة للسيطرة على الكرة.
ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " وأحمد فتوح " وسيف جعفر ومصطفى الزناري للإصابة، وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال للانضمام للمنتخب الأولمبي، وناصر منسي لعدم الجاهزية ومحمد عواد لأسباب فنية.
ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم، محمد صبحي و محمود أشرف الشناوي وعمر عبد العزيز و حمزة المثلوثي  و أحمد مجدي و عمر جابر و سيد عبد الله "نيمار"و حازم أسامة و نبيل عماد دونجا و محمد أشرف "روقا" و محمد السيد و عمار ياسر وترافيس موتيابا  و إبراهيما نداي و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و محمد عاطف و مهاب ياسر و يوسف أوباما ومصطفى شلبي و سيف الجزيري.
وفي المقابل يدخل الإسماعيلي المباراة بقيادة إيهاب جلال لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري الممتاز، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء في ظل امتلاك الزمالك للعديد من العناصر المميز.
وطالب إيهاب جلال بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب المنافس واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.
ويخوض الإسماعيلي المباراة بقائمة تضم، كمال السيد وعبد الله جمال وعبد الكريم مصطفى ومحمد دسوقي ومحمد نصر ومحمد عمار وحاتم سكر وعماد حمدي وعبد الرحمن مجدى وهشام محمد ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وعمر الساعي ونادر فرج ومروان حمدي ومحمد خطاري وعمر القط وخالد النبريصي وايرك تراوري
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق