الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة زين الدين بلعيد.. تحرك جديد "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل النادي الأهلي محاولاته للتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادا للموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية أشارت في الساعات الماضية إلى أن بلعيد أًصبح قريبًا من الانتقال لـ سينت ترويدن البلجيكي، بعد أن كان هدفًا لتدعيم دفاعات النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مصدر بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس" خلال الساعات الأخيرة: "النادي يقوم بجولة جديدة من المفاوضات مع اتحاد العاصمة الجزائري من أجل حسم صفقة زين الدين بلعيد".

وأضاف المصدر: "يحاول مسئولو الأهلي إقناع اللاعب برفض العروض الأخرى المقدمة له وأبرزها من فريق سينت ترودين البلجيكي".

وكشف المصدر عن أن الأهلي يجد حتى الآن صعوبة في حسم الصفقة، لكن هناك محاولات مكثفة يبذلها النادي في الوقت الحالي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

في سياق متصل، قال أندريا بينتو، المدير الرياضي لنادي سينت ترويدن البلجيكي في تصريحات لـ "Kora Plus" خلال وقت سابق: "فيما يتعلق بـ زين الدين بلعيد، لأكون صادقًا، تم عرض اللاعب علينا ولكننا لا نمتلك مدير فني في الوقت الحالي".

وتابع: "ننتظر التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة القادمة وبعدها سنناقش معه أمر اللاعب والقرار النهائي سيكون له بكل تأكيد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق