سموحة: لدينا مشاكل في التحكيم وهذا ما نحتاجه

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عمرو الغنيمي، نائب رئيس نادي سموحة، عن المشاكل التي تواجه الفريق السكندري خلال المشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال عمرو الغنيمي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورتس": "كلنا عندنا مشاكل في التحكيم، كل يوم لدينا مشكلة تخسرنا نقاط، ولكن هذه المشاكل تعمل ضجة كبيرة مع أندية مثل الأهلي والزمالك".

واستكمل نائب رئيس نادي سموحة، قائلًا: "محتاجين نضع العديد من الأفكار الجديدة للتطوير خلال الفترة المقبلة".

طالع ايضًا:

شوبير يكشف حقيقة عودة محمد شريف لـ الأهلي ورحيل رضا سليم

النصر السعودي يودع وليد عبدالله

بث مباشر.. مباراة رومانيا (1 - 1) سلوفاكيا في "يورو 2024".. انتهت

شوبير يكشف الشكل الجديد لبطولة الدوري الممتاز بالموسم المقبل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الشكل الجديد المقترح لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2024 - 2025).

وقال الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورتس": "تنطلق مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد بمشاركة 18 نادي، ويتم خوض الدور الأول بالكامل".

وأكمل: "الجزء الأول يتكون من الـ 10 أندية، أصحاب المراكز العشرة الأولى بالدوري بحيث يصعد كل فريق بنقاطه ويلعبون دوري من دور واحد ايضًا على أن يخوضوا خلال 9 جولات فقط، لتحديد بطل الدوري وأصحاب المراكز التي ستشارك في البطولات القارية والإقليمية".

وأضاف "شوبير"، قائلًا: "الجزء الثاني يتكون من الـ 8 أندية، أصحاب المراكز من الحادي عشر إلى الثامن عشر يلعبون دوري من دور واحد ايضًا مكون من 7 جولات، لتحديد الأندية أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة والتي ستهبط إلى الدرجة الأدنى".

وتابع: "الطريقة القديمة التي يقام بها الموسم الحالي تخوض الفرق فيها 34 جولة، أما الطريقة الجديدة يتم توفير 8 جولات من عمر المسابقة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق