موقف رباعي الزمالك المصاب من لقاء سيراميكا كليوباترا

كورة بلس [1] 0 تعليق 58 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف اللاعبين المصابين، قبل مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غداً السبت في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها على ستاد القاهرة الدولي حال صدور قرار رسمي من الإدارة بخوض اللقاء.

وأوضح المصدر أن التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بسبب الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب بلاده بمزق في العضلة الخلفية، ولن يتمكن اللاعب من اللحاق بمباراة سيراميكا كليوباترا.

وأضاف أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض يواصل أيضاً المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في ظل تعرضه لإصابة من قبل بمزق في العضلة الأمامية، وسيتواصل غياب اللاعب عن لقاء سيراميكا.

وفيما يخص أحمد فتوح الظهير الأيسر أكد المصدر أن اللاعب سيواصل الغياب عن الأبيض في المباراة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها بجزع في أربطة الكاحل، ويواصل برنامجه التأهيلي.

وفي نفس الوقت يغيب مصطفى الزناري مدافع الأبيض عن اللقاء بسبب الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ويواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق