حذف بلعيد – 5 أسماء طلب كولر من إدارة الأهلي التعاقد معها (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي 5 أسماء على طاولة إدارة النادي من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل الأهلي المساعي الجادة من أجل تقوية صفوف الفريق من أجل الاستحقاقات القادمة، وهو ما دفع مارسيل كولر من أجل وضع قائمة تضم 5 لاعبين من أجل التعاقد معهم.

وكان من بين هذه العناصر الجزائري، زين الدين بلعيد، لكن المفاوضات مع الأخير لم يُكتب لها النجاح لينتقل اللاعب إلى صفوف نادي سانت تروند البلجيكي.

محمد كوناتيه

يرغب مارسيل كولر في التعاقد مع مهاجم منتخب بوركينا فاسو ، محمد كوناتي والذي انتهى تعاقده مع نادي أخمات جروزني بنهاية الموسم الموسم الجاري.

لكن رغبة المدرب كولر في التعاقد مع القاطرة البشرية المالية اصطدمت بتحفظ من جانب لجنة التخطيط  بالنادي الأهلي والتي ترى أن مستوى المهاجم المالي عليه بعض الملاحظات وهو ما يعطل سير الصفقة في الوقت الحالي.

5347d63ef9.jpg

محمود حسن تريزيجه

طلب كولر من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع الجناح الدولي محمود حسن تريزيجه لاعب نادي طرابزون سبور التركي.

ولم يشترط كولر طريقة التعاقد مع تريزيجيه، حيث أكد لهم أن الحصول على خدمات اللاعب حتى على سبيل الإعارة سيكون مرضي بالنسبة له خاصة وأن يُريد إضافة هذه القطعة الهامة إلى فريق الأهلي في الموسم المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن مستقبل تريزيجيه غير معروف في الوقت الحالي في ظل رغبة اللاعب في مواصلة مشواره الاحترافي خارج مصر.

%D8%AA%D8%B1%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%AC%D9%

يحيى عطية الله

وضع السويسري مارسيل كولر، اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب فريق سوتشي الروسي، على لائحة العناصر الهامة والتي يرغب في التعاقد معها من خلال النادي الأهلي.

إدارة النادي الأهلي تستحسن فكرة التعاقد مع لاعب الوداد المغربي السابق، ودخلت في مفاوضات مع النادي الروسي وتواصل العمل في ظل رغبة من الجانب الروسي في الحفاظ على خدمات اللاعب في الموسم المقبل أو على الأقل إعارته إلى أحد الأندية في روسيا.

لكن إدارة الأهلي تواصل المساعي الجادة من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر خاصة في ظل غياب النجم التونسي علي معلول والذي كان قد تعرض للإصابة خلال الفترة الماضية.

%D9%8A%D8%AD%D9%8A%D9%89_1644_034619.jpg

موكوينا أو بن رمضان

المدرب السويسري طلب من إدارة النادي الأهلي ضم واحد من الثنائي تيبوهو موكوينا نجم فريق صن داونز ومنتخب جنوب أفريقيا والذي قد يكون هدفًا بعيد المنال على النادي الأهلي لاسيما في ظل رغبة من جانب النادي الجنوب أفريقي في عدم التفريط في أي لاعب لمنافس مباشر في القارة السمراء لاسيما النادي الأهلي.

كما أكد كولر أن الدولي التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فيرينكفاروسي قد يكون بديل مناسب في حال عدم نجاح التعاقد مع تيبوهو موكوينا.

%D8%B9%D9%84%D9%8A%20%D8%A8%D9%86%20%D8%

إياد العسقلاني

صاحب الـ 19 عاما لاعب روستوف بات واحد من العناصر المطلوب من جانب المدرب كولر لاسيما لتدعيم الخط الخلفي للفريق في الفترة المقبلة نظرًا لصغر سن اللاعب وإمكانياته التي يمكن استخدامها في عدة مراكز.

%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B3%D9%82%D9%84%D8%

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق