مسار الجيش الملكي للنهائي.. تغلب على ن. بركان ون. الزمامرة وتجاوز أ. الدشيرة وتخطى المغرب الفاسي في النصف

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه الجيش الملكي في اصطدام "حارق"، مساء غد الإثنين، انطلاقا من الثامنة مساء (غرينيتش +1)، خصمه الرجاء الرياضي، لحساب نهائي كأس العرش.

وبالعودة لمسار الفريق العسكري في المسابقة، أزاح الجيش الملكي في دور السدس عشر نهضة بركان، في مباراة غلبت عليها الإثارة والتشويق، وانتهت بتفوقه بركلات الترجيح عقب تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي (2-2).

وفي ثمن النهائي، واجه الجيش الملكي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب القنيطرة، ليتمكن من الظفر ببطاقة الصعود عقب انتصاره (2-1).

وتواصلت رحلة الفريق العسكري حين التقى بأولمبيك الدشيرة في ربع النهائي، مكملا مساره الناجح عقب انتصاره بهدفين مقابل واحد.

وسجل الجيش الملكي إسمه في المشهد الختامي حين عبر المغرب الفاسي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي أقيمت قبل أسبوع على أرضية ملعب أكادير الكبير.

يذكر أن رضوان جيد سيقود المباراة بمساعدة كل من عبد الصمد أبرتون وأمين دحان، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع ليوسف الهراوي.

ويدير تقنية الفيديو المساعد "الفار"، الحكم حمزة الفارق، بمساعدة الحكمين ياسين الضميري وسليمان العاطيفي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق