التعادل يحسم مواجهة الاتحاد مع الداخلية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعادل الاتحاد السكندري مع نظيره الداخلية بهدف لكل فريق في مباراة الجولة 28 لبطولة الدوري الممتاز "دوري النيل" والمباراة التي أقيمت على استاد الإسكندرية.

أحرز مابولولو هدف التقدم لصالح الاتحاد السكندري مع الدقيقة التاسعة قبل أن يتم إلغاءه بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بدون أهداف رغم الظهور الهجومي المميز لزعيم الثغر.

واستمرت محاولات الاتحاد في الشوط الثاني حتى وصلوا للمرمى من علامة الجزاء مع الدقيقة 52 بعدما تحصلوا على ركلة جزاء ترجمها مابولولو في الشباك.

واستغل الداخلية النقص العددي الذي حدث للاتحاد بعد طرد كورو ساليفو في الدقيقة 64 لحصوله على إنذارين، ليتعادل الداخلية عن طريق عبدالنعيم في الدقيقة 67 بصناعة شريف دابو.

واستمر التعادل سيدا للموقف حتى نهاية المواجهة ليصعد الداخلية للمرة الـ17 بهذه النقطة بعد الوصول للنقطة 19 معادلا نقاط المقاولون في مؤخرة الجدول فيما يحتل الاتحاد المركز التاسع ومعه 37 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق