مران الزمالك ..انتظام كوستا وندياي.. جلسة لعبد الواحد مع فتوح وتدريبات خاصة لصبحي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتظم الغيني جيفرسون كوستا مدافع فريق الزمالك الجديد في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي المقرر لها في الإمارات.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

وفي نفس الوقت شارك السنغالي سيدي ندياي في التدريبات الجماعية للفريق خلال مران اليوم.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم، وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

وأدى أحمد عبد الرحيم " إيشو" لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم 

 وخاض اللاعب التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وخاض محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، تدريبات خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، خلال مران اليوم.

وفي سياق متصل أدى محمد عواد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين خلال مران اليوم في إطار البرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

وحرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر على هامش مران اليوم.

واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيداً للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

وتواجد  الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة على التواجد في مران اليوم ، لتهنئة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بعد الفوز ببطولة السوبر الأفريقي.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق