اتحاد الكرة: ميكالي لم يُهدد بالاستقالة.. وجمال علام يتواصل مع محمد صلاح

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة الأنباء التي ترددت عن تهديد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بالرحيل، بسبب امتناع بعض الأندية عن انضمام لاعبيها للفراعنة قبل أولمبياد باريس.

وكان منتخب مصر الأولمبي انتظم في معسكره الإعدادي لبطولة أولمبياد باريس 2024 بمشاركة الثنائي الكبير الذي تم اختياره محمد النني وأحمد مصطفى زيزو، على أن يُغادر الفريق القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي، بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري: "ميكالي لم يطلب الرحيل عن منتخب مصر الأولمبي بعد الأزمة الأخيرة".

وأضاف: "هذا الأمر لم يحدث إطلاقا ولا يوجد ناد رفض إرسال لاعبيه تحت السن ولكن الأزمة كانت في اللاعبين فوق السن".


وعن إمكانية خروج إبراهيم عادل وأحمد نبيل كوكا لاعبا بيراميدز والأهلي للمشاركة في مباراة الفريقين بالدوري، قال: "لن يُغادر أي لاعب المعسكر الحالي للمنتخب الأولمبي".

وتطرق الكومي للحديث عن علاقة محمد صلاح كابتن المنتخب بمسئولي اتحاد الكرة، حيث قال: "محمد صلاح من أبسط اللاعبين، كابتن بمعنى الكلمة أول لاعب بينزل التمرين مع منتخب مصر، أخر واحد بيقعد في المطعم لحد ما الكل يقعد، وجمال علام بيتواصل معاه بشكل طبيعي".

كما تحدث عضو اتحاد الكرة عن عدم انتداب الأندية لسيارات إسعاف في الملاعب خصوصا في مباريات الدرجات الأدنى، حيث قال: "تكلفة إيجار سيارة الإسعاف في دوري الدرجة الثانية1500 جنيه في المباراة الواحدة وهذا أمر مكلف جدا على الأندية، ولذلك النادي يتجه إلى سيارة نقل الموتى أو سيارة من جمعية خيرية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق