سباق السيارات في العلمين: منافسة شرسة بين السائقين المحترفين

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تستضيف مدينة العلمين الجديدة أكبر حدث لسباقات السيارات في مصر، حيث كان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد أعلن عن تنظيم حدث "Motor Week" بالتعاون مع فريق PACE-R ونادي السيارات والرحلات المصري.

وتقام سباقات السرعة للسيارات، في الأسبوع السابع من مهرجان العلمين الجديدة 2024، من يوم 22/8 وحتى 28/8).

انطلاق أسبوع Motor Week في العلمين الجديدة

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد بحث في مايو الماضي الاستعدادات الخاصة لتنظيم أكبر حدث في مجال رياضة السيارات بمدينة العلمين الجديدة تحت عنوان "Motor Week". يأتي هذا الحدث بتنظيم من فريق PACE-R وبالتنسيق مع نادي السيارات والرحلات المصري.

12 نوعًا من السباقات في حدث Motor Week

يتضمن "Motor Week" 12 نوعًا مختلفًا من السباقات ضمن بطولة MIMC، والتي استمرت في تحقيق النجاح خلال عامي 2022 و2023. سيتم تأهيل المتسابقين للمنافسة في بطولة عمان الدولية، بالإضافة إلى تنظيم رالي العلمين الدولي بمشاركة الاتحاد الدولي للسيارات. يشمل الحدث أيضًا معرضًا للسيارات والمراكب، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الجانبية مثل أكبر موكب للسيارات في العالم ومحاولة لتحقيق رقم قياسي جديد.

حلبات العلمين تستضيف سباق السيارات الأول من نوعه في مصر

أكد الدكتور أشرف صبحي على دور الفعاليات الرياضية في الترويج للمشروعات القومية الجديدة التي تشهدها مصر، من خلال استعراض التطورات والتنمية التي تحدث على أرض الواقع. أشار صبحي إلى انتشار رياضة سباق السيارات وإقبال الجماهير الكبير على مشاهدة منافساتها، مؤكدًا على عمل الوزارة لنشر هذه الرياضة بالتعاون مع الجهات المعنية.

حرص الحكومة على نشر رياضة السيارات

أشار وزير الشباب والرياضة إلى حرص الوزارة على نشر رياضة السيارات على نطاق واسع من خلال إقامة مجموعة متنوعة من السباقات ضمن أجندة الفعاليات الرياضية التي تنفذها الوزارة على مدار العام. أشاد بالمستوى الراقي والمميز الذي يقدمه ممارسو رياضة السيارات خلال الفعاليات المختلفة، وأكد على التنسيق الكامل بين الوزارة ونادي السيارات والرحلات المصري في جميع الفعاليات الرياضية المتعلقة برياضة السيارات، بالإضافة إلى الفعاليات التي تخص السياحة الرياضية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق