كولر: علينا الفوز على بيراميدز للتتويج بالدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، إن أداء كريم فؤاد كان جيدًا، ولم يرتكب الكثير من الأخطاء في المباراة أمام طلائه الجيش.

وعلق كولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، حول وجود ثغرة خلفه فقال ساخرًا: "بالتأكيد سيكون هناك ثغرة خلفه لأن لن يلتصق في الراية الركنية".

وأكمل: "المسؤولية ليست الظهير فقط ولكن من يلعب وراءه أيضا لذلك إذا لم يقدم اللاعب المطلوب منه سيحدث بعض الأخطاء، ولكن هذه الثغرة لم تكن وراء كريم فقط بل الرباعي الخلفي كله وهذا ما تحدثت معهم بين الشوطين ونجحنا في معالجتها".

طالع أيضًا:

هل أنهى أوجستي بوش تعاقده مع الأهلي؟ مصدر يكشف مصير المدرب الإسباني

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري 0 - 3 بيراميدز في دوري نايل.. مايلي يسجل

أهداف مباراة الاتحاد السكندري ضد بيراميدز في دوري نايل "فيديو"

وواصل: "سعداء جداً بأداء وسام أبو علي لأنه قادم من بيئة مختلفة تماما، ولكنه أصيب في بداية تواجده معنا وعاد من الإصابة ولكن سعداء بمستواه وأهدافه ومازال لديه الكثير ليقدمه".

وعن مواجهة فريق بيراميدز فقال المدرب السويسري: "ستكون بالطبع مباراة هامة جدًا سأمنح راحة للفريق غدًا، وبعد ذلك سنخوض التدريبات وسأشاهد مباريات كثيرة لهم من أجل دراستهم جيدا".

وأوضح بقوله:  "إذا كان هدفنا الفوز بلقب الدوري علينا الفوز على بيراميدز".

ردا على تعديل موعد مباريات للساعة التاسعة فقال  ضاحكًا: "بالطبع سيكون شئ جيد بالنسبة لنا ولكني سأنام متأخر جدا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق