Morning Plus | الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من نسخة الدوري الأفريقي المقبلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

خالد عبد الفتاح يبحث عن عرض للرحيل عن الأهلي

يبحث خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي عن عرض مناسب للرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل حال استمر خروجه من حسابات المدير الفني مارسيل كولر

ورغم اعتماد كولر على خالد عبد الفتاح في الفترة الأخيرة في بعض المباريات وظهوره بشكل جيد لكن اللاعب تفاجئ بجلوسه احتياطيا مرة أخرى

ويفكر خالد عبد الفتاح جديا في الرحيل عن الفريق حال استمر غيابه عن المباريات حتى نهاية الموسم

جهاز الزمالك يستقر على تدعيم دفاع الأبيض بثنائي جديد

كشف مصدر بنادي الزمالك عن أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استقر على تدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد بثنائي في خط الدفاع.

يأتي ذلك بعد رحيل محمود علاء لانتهاء عقده، وياسر حمد بعدما طلب الأخير الرحيل وعدم الاستمرار مع الفريق.

ويفاضل المدير الفني للزمالك بين العديد من الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف الفريق أمثال أحمد حسام مدافع الجونة وأحمد كالوشا مدافع إنبي ومحمد إسماعيل مدافع فريق زد.

ويواصل الزمالك تدريباته استعداداً للقاء طلائع الجيش، المقرر له يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق