أحمد حسن يشيد بمهرجان العلمين الجديدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بمهرجان العلمين الجديدة، لافتًا إلى أنه سيتقطب العديد من السائحين.

وأضاف حسن، في تصريحات للقناة الأولى المصرية: "سيتم إنطلاق مباراة قوية يوم الخميس بين الجيل الذهبى والأساطير لنبذ التعصب، وانا مستمتع بالأجواء فى المدينة، لافتا إلى أن الكابتن سيد معوض كان متواجدا معايا اليوم، والمهم أن نصل رسالة بأننا لدينا مكان فخورين به وشط من أجمل شواطىء العالم وبنية تحتية عظيمة".

وأكد أحسن،:"سعيد بتواجد العرب والأجانب فى المدينة وهو الهدف من هذا المشروع العظيم، وهو استقطاب السياح من جميع أنحاء العالم، ونحن تواجدنا هنا كى نلعب وننبسط ونستمتع بهذه الأجواء، والفعليات كلها رائعة سواء فنية رياضية وثقافية".

أوضح أحمد حسن :"هدفنا نقول للناس تعالوا استمتعوا وانبسطوا ويارب يحفظ بلدنا ودايما فى سعادة، وفى النهاية المنافسة شريفة وأدعوا الجميع للتواجد لمشاهدة المباراة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق