موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل والقناة الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قمة كروية دسمة تنتظر الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم، حينما يتلقيان في مباراة الجولة الرابعة عشر المؤجلة من دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024.

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية والعربية، انطلاق مباراة قوية مساء اليوم الجمعة، تجمع بين الأهلي ونظيره بيراميدز، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

الأهلي ضد بيراميدز

ويدخل كلًا الفريقين مباراة اليوم ولديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، نظرًا للمنافسة القوية بين الأهلي وبيراميدز في الصراع على لقب الدوري هذا الموسم.

وتعتبر مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز، بمثابة محطة فاصلة في مشوار الفريقين نحو تحقيق لقب الدوري، الكل يريد تعزيز حظوظه في التتويج بلقب الدوري.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق تعليمات خاصة خلال المران الختامي وذلك من أجل تصحيح مسار الفريق في جدول والاقتراب من اعتلاء صدارة الترتيب بهدف حصد اللقب.

ترتيب الفريقين في دوري نايل

يدخل نادي بيراميدز مباراة اليوم محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة، حصدها من خلال لعب 27 مباراة، فاز فى 21 لقاء وتعادل 5 مرات وخسر مرة واحدة، وتمكن لاعبوه من تسجيل 49 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

على الجانب الأخر، يأتي النادي الأهلي في وصافة ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، جمعها من لعب 23 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، في يوم الجمعة الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

وبالنسبة إلى القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري، فتبث المواجهة المرتقبة عبر قناة موقع وتليفزيون كورة بلس بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورتس.

معلق مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

يقوم بالتعليق على مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل المعلق أيمن الكاشف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق