فرمان هام من الأهلي حول مستقبل محمود الزنفلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف محمد عبد الحميد، وكيل أعمال محمود الزنفلي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن مستقبل موكله مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وكيله: الأهلي يحسم مستقبل الزنفلي في نهاية الموسم

وقال محمد عبد الحميد، في تصريحات تلفزيونية، إنه إدارة النادي الأهلي، قررت تأجيل حسم مستقبل محمود الزنفلي لنهاية الموسم الجاري.

وتعاقد النادي الأهلي، مع محمود الزنفلي، قادما من الداخلية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار الشراء.

وتابع وكيل أعمال محمود الزنفلي، أنه موكله حقق حلمه باللعب في صفوف الأهلي، لأنه الأكبر في أفريقيا وشرف لأي لاعب حمل قميصه، مشددا على أنه الحارس يتمنى تفعيل بند الشراء في عقده والاستمرار رفقة الشياطين الحمر.

وأنهى محمد عبد الحميد حديثه، بأن محمود الزنفلي سعيد للغاية في الأهلي وهو يحظى بدعم محمد الشناوي ومصطفى شوبير.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن إدارة النادي الأهلي سوف تفعل بند الشراء في عقد محمود الزنفلي، حال رحيل محمد الشناوي الذي يمتلك عرضا مغريا من الوحدة السعودي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق