منتخب الأردن لكرة السيدات يختتم معسكره في تركيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اختتم منتخب الأردن لكرة السيدات معسكره في مدينة أسبارطة التركية تحت قيادة مدربه ماهر أبو هنطش استعدادًا لخوض المنافسات القادمة.

وأقام منتخب الكرة النسائية الأردني معسكره خلال الفترة من 9 إلى 15 يوليو  وخاض خلاله مواجهتين وديتين ضد فريق فريق انطاليا سبور.

ويعود منتخب الأردن إلى عمان اليوم الثلاثاء حيث من المقرر أن تنتظم اللاعبات في أنديتهن استعدادًا لاستئناف منافسات بطولة الدوري الأردني للمحترفات.

وضمت قائمة  منتخب الأردن خلال المعسكر 24 لاعبة هن ك شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، جود العبادي، ميساء جبارة، آية المجالي، رند أبوحسين، بانة البيطار، زينة حازم، العنود غازي، هيا خليل، تالا البرغوثي، تسنيم ابو الرب، لانا فراس، عليا نائل، ريتال الشوبكي، نور زوقش، روزبهان فريج، مرح أبو تايه، فرح أبو تايه، لين البطوش، إيناس الجماعين، تحرير القواسمي، ياسمين الأجرب.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق