Morning Plus | الزناري يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك عقب لقاء البلدية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

الأهلي يدرس عرضي الصفاقسي والرجاء لضم كريستو

يمتلك محمد الضوي كريستو لاعب الأهلي عرضين من الرجاء والصفاقسي لاستعارة اللاعب 

كريستو كان قريبا من الرجاء لكن بظهور عرض الصفاقسي أصبح يفضل العودة لتونس من بوابة الصفاقسي

الأهلي يبحث مع اللاعب خلال الساعات المقبلة العرض الأنسب له وفقا لراتب اللاعب والمقابل المالي الذي سيحصل عليه الأهلي وتفاصيل التعاقد

الزناري يعود للمشاركة في تدريبات الزمالك عقب لقاء البلدية

كشف مصدر بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم عن موعد عودة مصطفى الزناري مدافع الأبيض للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد المصدر أن اللاعب سيعود للمشاركة في التدريبات عقب لقاء بلدية المحلة المقبل، مضيفاً أن الزناري يخوض  المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أقرب وقت ممكن.

ويعاني الزناري من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة البنك الأهلي الودية التي خاضها الأبيض في وقت سابق.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن في ظل النقص العددي في خط الدفاع.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للقاء بلدية المحلة المقرر له غداً الاثنين في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق