خبير لوائح: لا يوجد حكم ضد الأهلي لصالح عبد الله السعيد.. ولكن !

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عامر العمايرة، خبير اللوائح، أنه لا يوجد حكم صادر ضد النادي الأهلي لصالح عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق الزمالك الحالي والأهلي السابق.

وأوضح عامر العمايرة، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي، على إذاعة "أون سبورت إف. إم": "الخطاب المتواجد حاليًا يطالب الأهلي بتسديد مستحقات القضاه للاعب عبدالله السعيد فقط التى تبلغ مما يقرب من 43 ألف فرانك سويسر". 

وأفاد خبير اللوائح، قائلًا: "فريق الأهلي لم يتعرض للإيقاف القيد أو خصم نقاط بسبب عبد الله السعيد".

طالع ايضًا:

لجنة المنشطات تقرر رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

محامي عبد الله السعيد: حصلنا على حكم ضد الأهلي بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه

كولر: لم أر هدف مودرن سبورت في مرمى الشناوي.. وعقدي مع الأهلي مستمر

 

محامي عبد الله السعيد: حصلنا على حكم ضد الأهلي بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه

أعلن هاني زهران، محامي عبد الله السعيد لاعب نادي الزمالك، عن حصول موكله على حُكم نهائي من المحكمة الرياضية الدولية “كاس” بشأن دعوى اللاعب ضد النادي الأهلي “ناديه الأسبق”.

وأكد هاني زهران في بيان صحفي أن محكمة كاس أصدرت حكما نهائيا بإلزام الأهلي بقيمة 3 ملايين و500 ألف جنيه لعبد الله السعيد.

وأضاف محامي عبد الله السعيد في البيان أن النادي الأهلي خلال 30 يوما مطالب بدفع المبلغ لعبد الله السعيد، وإلا سيعاقب بإيقاف القيد أو خصم نقاط.

وكان عبد الله السعيد، تقدم بشكوى أمام المحكمة الرياضية ضد قرار تغريمه والحجز على ممتلكاته لصالح الأهلي، والذي صدر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق