تياجو ألكانتارا يعود لبرشلونة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي برشلونة الإسباني عودة الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول السابق إلى النادي ليشغل منصب في الطاقم الفني للنادي الإسباني بعد قرار اعتزاله لعب كرة القدم.

وأكد النادي في بيان رسمي أن ألكانتارا سينضم لطاقم هانسي فليك ليكتسب بعض الخبرات التدريبية خلال الأسابيع المقبلة على يد المدرب الألماني الذي يقود قائمة برشلونة للموسم المقبل.

وشدد النادي في البيان أن تياجو سيتواجد رفقة الطاقم الفني خلال فترة الصيف كاملة، لذلك سينضم لقائمة المسافرين في جولة برشلونة في أمريكا خلال الموسم التحضيري للعام الجاري.

يذكر أن تياجو كان خريج أكاديمية برشلونة "لاماسيا"، كما شكل رابط قوي رفقة المدرب الجديد للكتلان، هانسي فليك، وذلك خلال الفترة التي جمعتهما في بايرن ميونخ حينما فازوا بالثلاثية التاريخية مع النادي الألماني مما فتح باب لعودته لبرشلونة وكذلك للعمل والتعلم من فليك أصول التدريب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق