ميكالي: العمل مع تلك الفئة العمرية مهمة كبيرة.. ولدنيا حلم أكبر في الأولمبياد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشار روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي إلى رغبته الكبيرة في الحصول على ميدالية رفقة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا على إصرار اللاعبين لتحقيق ذلك وإسعاد الشعب المصري.

وقال ميكالي في تصريحات تليفزيونية: "لقد عملت لسنوات طويلة مع الفئات العمرية الصغيرة، ويجب علينا أن نتفهم مرحلة الشباب، وما يمر به اللاعبين من مرحلة مهمة من حياتهم، خاصة في تلك المدة".

وتابع: "القدرة على العمل مع تلك الفئة العمرية يُعد مهمة كبيرة، وأنا سعيد بتحقيق ألقاب مع لاعبين صغار في قت سابق، هم الأن كبار، ولهم تاريخ كبير مع بلادهم".

وأكمل: "في الواقع، تتويجي مع منتخب البرازيل في الأولمبياد كان له طابع خاص، ربما كان هناك الكثير من المرونة، لقد كان الضغط هائلا، حيث انتظر البرازيليين هذا اللقب وقتا طويلا، وكنت أول من حقق هذا اللقب".

وأردف: "لقد خسرنا بنتيجة كبيرة أمام المانيا في المونديال بنتيجة 7-1، وكان اللعب على الميدالية الذهبية على أرضنا مهمة فائقة الصعوبة، حققنا ميدالية وتوجنا باللقب الأول في تاريخ البلاد". 

طالع أيضًا:

الاتحاد السكندري يستغني عن فريقي سيدات السلة والطائرة بالنادي

تشكيل الزمالك للقاء بروكسي في كأس مصر .. فتوح أساسيا وأوباما في الهجوم

وعن العمل في الدول العربية، قال: "كان عالما جديدا وثقافة مختلفة، ولكني سعدت بالاستقبال العظيم وهو الذي ساعدني على رد الجميل، وتكرر هذا معي في مصر، لقد تواجدت منذ عامين، وكان مهما جدا في مسيرتي التواجد في المنطقة العربية".

واختتم: "أسعى لتحقيق ميدالية أولمبية مع منتخب مصر، لقد وصلنا لنهائي كأس الأمم الأفريقية، وقدمنا كل ما لدينا، وأصبح لدينا حلم أكبر هو الحصول على ميدالية أولمبية".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق