الأهلي يستعيد 4 لاعبين أمام بيراميدز في مواجهة دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات 4 لاعبين في مباراته بعد غدًا الإثنين، أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويخوض الفريق الأهلي، مرانه الختامي مساء غدًا الأحد، على ملعب مختار التتش، وبعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا بأحدى فنادق القاهرة، لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء المرتقب.

الأهلي يستعيد 4 لاعبين

وخلال مباراة الأهلي وبيراميدز في مواجهة الدوري المصري، يعود الرباعي محمد الشناوي وحسين الشحات ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور، إلى قائمة الفريق، وذلك بعد أن قرر المدير الفني مارسيل كولر، إراحة اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام الألومنيوم في كأس مصر.

وقرر مارسيل كولر، إراحة اللاعبين من أجل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة على مستوى كافة البطولات المحلية.

وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الأول، انتهت بفوز القلعة الحمراء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، الأسبوع الماضي.

موعد مباراة بيراميدز ضد الأهلي في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء الإثنين المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق