تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية في دوري نايل.. ناصر منسي في الهجوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الداخلية، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية

 حراسة المرمى: محمد صبحي .

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي-أحمد مجدي - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا -جمال موتيابا - محمد السيد. 

خط الهجوم: حازم إسامة - ناصر منسي - عمار ياسر.

حكم مباراة الزمالك والداخلية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكم مباراة الزمالك والداخلية في الجولة الحادية والثلاثون ببطولة دوري نايل المصري.

و قام الجهاز الفني بتصعيد يوسف حمادة حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2005، للمشاركة في المران، جاء ذلك، وفقاً للاستراتيجية المتبعة بتصعيد أفضل العناصر المميزة بقطاع الناشئين بالنادي، للمشاركة مع الفريق الأول.

وأسندت لجنة الحكام المباراة لمحمد العتباني حكم ساحة، وبعاونه رجب محمد وصطفى حسين، محمود منصور حكما رابعا، ويقود تقنية الفار طارق مجدي وهاني خيري.

 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق