أوباما يخضع لاختبار طبي لحسم موقفه من المشاركة أمام بيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقرر خضوع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار طبي، خلال مران اليوم الأربعاء، لحسم موقفه من المشاركة في مباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني أوباما من آلام في القدم تسببت في عدم مشاركته في مران الفريق بالأمس، وسيحسم الجهاز الطبي موقف اللاعب من المشاركة في تدريب اليوم بناء على نتيجة الاختبار الطبي.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، استعداداً لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب مران اليوم سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز للانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء المرتقب.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الغد كلاً من حمزة المثلوثي ومهاب ياسر للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء غداً الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الخامس برصيد 48 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

ووقع بيراميدز في فخ الهزيمة أمام الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما أول أمس، ضمن منافسات الجولة 31، بينما نجح الزمالك في الفوز على الداخلية بثنائية مقابل هدف، لحساب الجولة نفسها.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا في آخر ظهور له في دوري نايل على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، حيث يبحث عن مواصلة الانتصارات.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في دوري نايل

تنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في دوري نايل، مساء الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في دوري نايل

تنقل مباراة الزمالك ضد بيراميدز في دوري نايل، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

طريقة مشاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز في دوري نايل

يمكنك مشاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز في دوري نايل، عبر قنوات أون تايم سبورتس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق