مراون عطية ووسام أبو علي يشاركان في مران الأهلي استعدادا لمواجهة المصري "صورة"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك الثنائي مروان عطية ووسام أبو علي في تدريبات الأهلي الجماعية، مساء اليوم الخميس، استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي القادمة في الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وشارك مروان عطية في تدريبات الأهلي استعدادا لمباراة المصري بعد رفض مارسيل كولر حصوله على إجازة بسبب أهمية المرحلة الحالية لحسم الدوري.

كما عاد وسام أبو علي للمشاركة في المران استعدادًا لمباراة المصري بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الخلفية".

الجهاز الفني اطمأن على جاهزية وسام أبو علي لمباراة المصري".

طالع أبضًا:

مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية والقناة الناقلة.. آرسنال واليونايتد الأبرز

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي والمصري في دوري نايل.. خاص
 

الأهلي في آخر ظهور له حقق الفوز على نظيره بيراميدز، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 31 ببطولة دوري نايل.

ويحتل النادي الأهلي وصافة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة، فيما يحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

وخاض النادي الأهلي حتى الآن 26 مباراة حيث حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق