شيكابالا والجزيري على رأس مقاعد بدلاء الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة -  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة بإستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات، وتحسين موقفه بجدول المسابقة بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وطالب جوميز لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس وامتلاكه للعديد من اللاعبين المميزين.

وشدد المدير الفني على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس وضرورة التركيز خلال شوطي المباراة.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد السيد وجمال موتيابا وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمد عاطف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: 

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي – سيد عبد الله "نيمار"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق