فرمان من بلان ضد رباعي اتحاد جدة المستبعد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن صدور فرمان خاص من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي اتحاد جدة ضد الرباعي المستبعد.

و أكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الجهاز الفني للاتحاد ألزم الرباعي المستبعد من المعسكر الخارجي بالتواجد بشكل يومي داخل مقر النادي من أجل خوض برنامج تدريب خاص بهم.

طلب خاص من المعيوف


و أضافت الصحيفة أن الرباعي عبد العزيز البيشي، وعبد الله الجدعاني، وبراء صفطة، وعبد الله المعيوف يواصلون برنامج التدريب الخاص بهم  والذي يقوم الفرنسي لوران بلان مدرب الفريق بمتابعته عن بعد.

و أشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين يواصلون التدريبات انتظارًا لحسم مصيرهم بعد خروجهم من حسابات لوران بلان.

وكشفت الصحيفة عن أن المعيوف تقدم بطلب من أجل إعفائه لمدة يومين من الذهاب إلى النادي لظرف خاص قبل معاودة التدريبات برفقة.

وفي سياق متصل يواصل أحمد بامسعود، الظهير الأيسر برنامج التأهيل الخاص به بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في الرباط الصليبي. 

وفي وقت سابق قرر نادي اتحاد جدة السعودي، الانسحاب من صفقة البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق