منتخب مصر الأولمبي يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة إسبانيا بـ أولمبياد باريس

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع منتخب مصر الأولمبي اليوم الإثنين اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة إسبانيا غدًا الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية " أولمبياد باريس 2024".

منتخب مصر الأولمبي يخوض مواجهة بالغة القوة ضد نظيره منتخب إسبانيا غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة  

مصر ضد إسبانيا 

منتخب مصر الأولمبي حقق يوم السبت الماضي فوزًا مهمًا على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024.

ويكثف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي ميكالي من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة إسبانيا بكل قوة.

منتخب مصر الأولمبي يختتم اليوم تدريباته حيث يسعى الجهاز الفني للتأكد من جاهزية اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مواجهة إسبانيا بكل قوة.

و يطمح منتخب مصر في الخروج من لقاء إسبانيا بأفضل نتيجة ممكنة من أجل ضمان التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس.

يدخل منتخب مصر الأولمبي مباراة الغد ضد إسبانيا والتي تقام على أرض ملعب " دي لابيجيور" بكل قوة في لقاء يتوقع أن يكون حافلاً بالمتعة والإثارة بين المنتخبين.

وأصبح منتخب مصر الأولمبي قريبًا من التأهل لربع نهائي أولمبياد باريس بعد تغلبه أمس على نظيره منتخب أوزبكستان حيث يتواجد حاليًا في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تعادله في مباراة وفوزه في أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق