فرص عمر مرموش من العودة للمنتخب في معسكر سبتمبر (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل منتخب مصر لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ كورة بلس عن فرص عمر مرموش المحترف بصفوف نادي فرانكفورت الألماني، من العودة لصفوف المنتخب الوطني في معسكر سبتمبر.

ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب الوطني نهاية أغسطس أو أوال سبتمبر حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا يومي 6 و10 سبتمبر في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

وقال المصدر أن مرموش اقترب بقوة من التواجد في قائمة المنتخب الوطني التي سيتم استدعائها خلال الأيام المقبلة لمعسكر سبتمبر، بعدما غاب اللاعب عن المعسكر الماضي في تصفيات كأس العالم بسبب إجرائه جراحة في يده.

ويستعد المنتخب الوطني نهاية الشهر الجاري لبداية مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقة 2025، بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق