مهرجان العلمين الجديدة.. وزارة الرياضة تطلق "كأس العلمين الخماسي" بمشاركة 8 محافظات

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في إطار فعاليات مهرجان العلمين تحت شعار "العالم.. علمين"، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تنظيم مسابقة رياضية بعنوان "كأس مهرجان العلمين الخماسي لكرة القدم"، والتي ستقام بمدينة العلمين الجديدة بمشاركة شبابية واسعة من مختلف محافظات الجمهورية.

وصرحت الوزارة بأن جميع مباريات البطولة ستُقام على ملاعب مدينة العلمين الجديدة، تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

مشاركة واسعة من 8 محافظات

وأوضحت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أن بطولة "كأس مهرجان العلمين الخماسي لكرة القدم" تأتي كجزء من فعاليات المهرجان، مشيرة إلى اختيار مجموعة من الشباب للمشاركة في تنظيم أبرز الفعاليات الرياضية المحلية والدولية. وحرصت الوزارة على التعاون مع جهات ومؤسسات مختلفة لتنظيم هذه الفعاليات في المناطق السياحية والمدن الجديدة، بهدف تعزيز السياحة والرياضة في مصر.

المحافظات المشاركة في البطولة تشمل:

كفر الشيخ

بني سويف

الإسماعيلية

القليوبية

الشرقية

الغربية

مطروح

الإسكندرية

فعاليات رياضية متنوعة

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الثانية من مهرجان العلمين شهدت العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة، التي استهدفت جميع الفئات العمرية. تنوعت الأنشطة والفعاليات لتلبية مختلف الأذواق، مع التركيز على الألعاب المنتشرة في مختلف أرجاء المهرجان، مما جعلها وجهة مميزة لمحبي الرياضة والسياحة.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق