نيس الفرنسي يتوصل لاتفاق مع الأهلي بشأن محمد عبد المنعم (تقارير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفاد تقرير صحفي، اليوم، الثلاثاء، بأن نادي نيس الفرنسي، اقترب من حسم صفقة الدولي محمد عبد المنعم لاعب الأهلي، بعد الاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في بيان رسمي، خلال الأيام القليلة الماضية، إرساله طلباته المالية لبيع عبد المنعم، بعد وصول عرض رسمي من نيس للفوز بخدمات اللاعب.

وقال سانتي أونا، خبير سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بمنصة "إكس"، إن نيس توصل لاتفاق مع الأهلي بشأن محمد عبدالمنعم.

وأشار أونا إلى أن نادي نيس سيدفع للأهلي مبلغ 4 مليون يورو + مليون يورو إضافية مكافآت متغيرة، مضيفا أن التفاصيل النهائية بشأن شروط الدفع جاري تسويتها بين الطرفين.

وأكد في تقريره، أن محمد عبدالمنعم سيوقع على عقد مع النادي الفرنسي لمدة 4 سنوات، أي يستمر في صفوف الفريق حتى عام 2028.

ويرتبط محمد عبد المنعم بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 مع رغبته في خوض تجربة احترافية الموسم الجديد.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق