محمد عبد المنعم .. نقطة واحدة تفصل انتقال مدافع الأهلي إلى نيس الفرنسي (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن أنه هناك تفصيلة واحدة تقف عائقًا بين انتقال محمد عبد المنعم مدافع النادي القاهري إلى نادي نيس الفرنسي.

ويرغب نادي نيس الفرنسي وبقوة في الظفر بخدمات المدافع الدولي من أجل تقوية الصفوف في الموسم الجديد.

وقال مصدر بالنادي الأهلي من خلال تصريحات لـ كورة بلس اليوم الثلاثاء، إن نادي نيس الفرنسي طلب تقسيط قيمة انتقال محمد عبد المنعم على 3 سنوات وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة النادي الأهلي.

محمد عبد المنعم ونيس الفرنسي

وأضاف المصدر أن هذه هي التفصيلة الوحيدة أو نقطة الخلاف بين الأطراف المتفاوضة حيث يرغب النادي الأهلي في الحصول على قيمة الصفقة كاملة قبل الموافقة على منح اللاعب ورقة الرحيل.

وأكمل المصدر أنه في حال وافق النادي الفرنسي على مطلب النادي الأهلي فإنه سيتم إنهاء الأمور بشكل رسمي لصالح نادي نيس.

الأنباء الورادة من النادي الأهلي جاءت مخالفة بشكل جزئي لما ذكره الصحفي. سانتي أونا، المتخصص في الانتقالات والذي أكد أن الأطراف المتفاوضة قد توصلت لاتفاق بشأن انتقال محمد عبد المنعم إلى نادي نيس الفرنسي.

وأشار أونا إلى أن نادي نيس سيدفع للأهلي مبلغ 4 مليون يورو + مليون يورو إضافية مكافآت متغيرة، مضيفا أن التفاصيل النهائية بشأن شروط الدفع جاري تسويتها بين الطرفين.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق